-->

سبب نقص عدد المشتركين فى قناتك على اليوتيوب



    سبب نقص عدد المشتركين فى قناتك على اليوتيوب فى هذه المقاله هنتعرف على اسباب نقص المشتركين فى قناتك:

    أعداد المشتركين
    إنّ عدد المستخدمين المشتركين في قناتك على YouTube بمثابة مقياس يعكس عدد الأشخاص الذين يتابعون قناتك. يتم تحديث أعداد المشتركين المعروضين في المواضع التالية في الوقت الفعلي:
    • صفحة قناتك
    • أداة تبديل الحسابات
    • صفحة مشاهدة الفيديو
    • مواقع وتطبيقات تابعة لجهة خارجية تستخدم YouTube Data API‏
    قد تختلف أعداد المشتركين التي تظهر في YouTube Analytics عن أعداد المشتركين في قناتك على YouTube. ويتأخر ظهور الأرقام في YouTube Analytics بما يقارب 48 ساعة. يعود السبب في ذلك إلى أننا نريد التأكد من أنّ الأرقام دقيقة بالكامل، لذا نُجري عمليات تحقق إضافية ومراجعات للمحتويات غير المرغوب فيها.
    إزالة مشتركين غير مرغوب فيهم
    إننا نتحقق بشكل منتظم من صحة الحسابات التي اشتركت في قناتك على YouTube. تندرج هذه الخطوة ضمن عملية لضمان عدم إساءة استخدام مقاييس الموقع وعدم التلاعب بها وإبقاء YouTube موقعًا عادلاً للجميع. من المهمّ أن تحافظ أعداد المشتركين على دلالتها للتأكّد من أنّ أي ارتفاع في عدد مشتركي قناتك ناتج عن منتدى المعجبين الفعليين الذي تبنيه ومن أنّ هؤلاء المعجبين يدعمونك ويشاهدون المحتوى التابع لك.
    لن تُحتسب الحسابات المعلّقة والمشتركين الذين تم تحديدهم على أنهم غير مرغوب فيهم ضمن إجمالي عدد المشتركين ولن تظهر هذه الأعداد في قائمة المشتركين. ولا تمثّل هذه الحسابات مشاهدين نشطين، لذا فإنّ إزالتها لن تؤثر في المشاهدات أو وقت المشاهدة.
    لن يتم إلغاء اشتراك هؤلاء المستخدمين من قناتك. وبالنسبة إلى المستخدم، سيرى أنه لا يزال مشتركًا في قناتك وستستمر مقاطع الفيديو التي تنشرها في الظهور في خلاصة "الاشتراكات" لديه.
    كسب المشتركين عبر وسائل اصطناعية
    ندرك أنه يجب توسيع نطاق قناتك من خلال إنشاء محتوى عالي الجودة يحث المشاهدين على الاشتراك وليس من خلال عمليات التبادل الاصطناعية أو المنسّقة.
    لا يُسمح بعرض الاشتراك في قناة منشئ محتوى آخر فقط مقابل اشتراكه في قناتك، ما يُعرف أيضًا بـ "Sub4Sub". فقد يخسر منشئو المحتوى الذين يعرضون عمليات تبادل مماثلة أعداد المشتركين أو قد يتلقون إنذارًا بسبب مخالفة بنود الاستخدام أو قد يتم أيضًا إنهاء قناتهم.
    بالإضافة إلى ذلك، إن الخدمات التي تحاول زيادة أعداد المشتركين في القنوات في YouTube باستخدام وسائل آلية تلقائية أو عبر سوق تجارية تنتهك بنود الخدمة، كالخدمات التالية:
    • شراء مشتركين من مواقع ويب تابعة لجهات خارجية
    • خدمات تبادل الاشتراكات وخدمات من مواقع ويب تابعة لجهات خارجية تجعلك تشترك في قنوات متعددة لتشترك هذه الأخيرة في قناتك في المقابل
    لا مانع في أن تشترك في قناة أحد الأصدقاء والعكس، أو أن تطلب من جمهورك الاشتراك في قناتك. ولكن إذا حصل ذلك في إطار عملية تبادل فلا يُسمح به.

    كلام اداره اليوتيوب عن مشكلة نقص عدد المشتركين فابالتالى انا كاكيرلس معايا 50 حساب على اليوتيوب ومشترك بيهم كلهم فى قناة واحدة انا مثلا بستخدم من ال50 حساب دول حسابين او تلاته بس من ال50 حساب فابالتلى الحسابات الغير ناشطة على اليوتيوب بتكون بنسبل شركة يوتيوب حسابات غير مرغوب فيهم لانهم غير نشاطين بمعنى اي الحساب بيكون عادى شغال على اليوتيوب ولكن مش ناشطين بمعنى انه مش بيشارك فى محتوي القنوات المشترك فيها فابكده شركه اليوتيوب بتعتبره حساب غير مرغوب فيه ولكن بينقص فى عدد المشتركين ولكن بيكون مشترك عادى فى القناة وكمان بيوصله اشعار بى اي فيديو جديد انت بتنزله على القناة .

    ودا رابط مقالة شركة اليوتيوب عن نقص عدد المشتركين:https://support.google.com/youtube/answer/6051134

    يارب اكون افدكم بمعلومة

    شارك المقال
    Kerolos Nabil
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Kerolos Technology .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق